القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ابها والرائد فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم السبت 1/1/2021

القنوات الناقلة لمباراة ابها والرائد

جول العرب مباراة ابها والرائد القادمة

سيكون هناك يوم عالم للكرة السعودية، يوم السبت السعودي، الذي يحتوي علي مجموعة من المباريات المهمة فى الدوري السعودي للمحترفين وتعتبر جميع المباريات كلها هامه والكل يتسابق علي حصد النقاط ليفوز بصدارة الدوري السعودي.

ومن خلال هذا المقال الحصري، نقدم لكم مباراة ابها والرائد، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة في غاية القوة بين فريقي أبها صاحب الأرض والجمهور ونظيرة فريق الرائد وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الدوري السعودي.

ويدخل الفريقين تلك المباراة، يأتي فريق الرائد في المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة وذلك بعد الفوز في مباراتة الماضية علي فريق اهلي جدة بنتيجة هدف دون رد،يسعي اليوم في الفوز وتحسين ترتيبة ودخولة للمربع الذهبي داخل الدوري ومحاولة المنافسة بين الكبار.

ومن ناحية اخري نادي ابها يدخل المباراة وهو يعلم قوة منافسة الذي سوف يواجهة، ويدخل أبها المباراة وهو الان متواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة وذلك بعد التعادل السلبي في المباراة الماضية امام الفيحاء , ويسعي للفوز فى هذه المباراة من اجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة ابها والرائد فى الدروي السعودي

تنطلق مباراة "ابها والرائد" مباشر يوم السبت 1/1/2022 فى تمام الساعه 14:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفتح والنصر" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:45.

كورة 365 القنوات الناقلة لمباراة ابها والرائد

سيتم نقل مباراة ابها والرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ابها والرائد

  1. أبها Vs الرائد.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
  5. معلق المباراة : جعفر الصليح.
  6. موعد المباراة : السبت 1/1/2022، الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات