القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة الاهلي والفيصلي في كاس خادم الحرمين والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 21/12/2021

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي

مباراة الاهلي والفيصلي القادمة

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي في كاس خادم الحرمين، في تلك المباراة التي تلقب بمباراة القمة يسعى الفيصلي لتخطي الأهلي من أجل أن يواصل الفريق المتوج بالنسخة الماضية مشواره في الكأس بنسخته الجديدة لهذا العام لكن سيكون مباراة الغد مباراة تحديد الهدف والمصير لتكملة هذا المشوار.

مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر، لقاء يرتقبة محبي ومشجعي الاهلي السعودي ونادي الفيصلي، لمشاهدة مباراة القمة والنادي الذي اتي من اجلة الجمع من جميع انحاء المملكة لمشاهدة هذه المباراة القوية، والان يبحث الكثير عن موعد مباراة الاهلي والفيصلي في كاس خادم الحرمين.

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما تود معرفتة عن مباراة الاهلي والفيصلي القادمة في كاس خادم الحرمين دور الــ 16، وسيتم نقل المباراة مباشر علي قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي وكاس خادم الحرمين.

يلا شوت الجديد موعد مباراة الاهلي والفيصلي فى كاس خادم الحرمين

تنطلق مباراة "الاهلي والفيصلي" مباشر يوم الثلاثاء 21/12/2021 فى تمام الساعه 17:25 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والفيصلي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:25.

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي 

سيتم نقل مباراة الاهلي والفيصلي في كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والفيصلي

  1. الاهلي Vs الفيصلي.
  2. البطولة : دور الــ 16 من كاس خادم الحرمين الشريفين.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : مدينة الأمير عبدالله.
  5. معلق المباراة : حماد العنزي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 21/12/2021، الساعة 17:25 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات