أخر الاخبار

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر فى الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاحد 26/12/2021

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر
مباراة الاهلي وفيوتشر فى الدوري المصري يوم الاحد 26/12/2021

يلا كورة مباراة الاهلي وفيوتشر القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين النادي الاهلي المصري حامل لقب السوبر الافريقي، بعد صالح جمهورة العزيز، وحصل لقب كاس السوبر الافريقي في المباراة الماضية التي جمعت امام بطل الكونفدرالية نادي الرجاء المغربي، فى مباراة قوية استطاع من خلالها المارد المصري حصد اللقب بفضل ضربات الحظ.

مشاهدة الاهلي وفيوتشر القادمة فى الدوري المصري المقرر لعبها يوم الاحد القادم بتاريخ 26 ديسمبر لعام 2021، المباراة التي سيتم لعبها مساء الاحد علي شاشة اون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري، ويحتل الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد حصد العلامة الكاملة وتحقيق الفوز في ست مباريات على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

يمتلك نادي فيوتشر في رصيده سبع نقاط ويتواجد بالمركز الثالث عشر، حيث فاز في مباراتين على حساب فاركو وإيسترن كومباني، وتعادل في مباراة مع المصري البورسعيدي، وخسر ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش.

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري

تنطلق مباراة "الاهلي وفيوتشر" يوم الاحد 26/12/2021 فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي وفيوتشر" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر

سيتم نقل مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري اليوم بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي وفيوتشر

  1.  الاهلي Vs فيوتشر.
  2. البطولة : الاسبوع السابع من الدوري المصري.
  3. القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد.
  5. معلق المباراة : لم يحدد.
  6. موعد المباراة : السبت 26/12/2021، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close