أخر الاخبار

موعد مباراة الفتح والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم السبت 1/1/2021

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والنصر اليوم

يلا شوت مباراة الفتح والنصر القادمة

سيكون هناك لقاء ناري يجمع بين نادي الفتح ونادي النصري السعودي، وموعد مع مباراة قمة مرتقبة لعشاق النصر السعودي ونادي الفتح، لمشاهدة المباراة التي سيتم لعبها غداً السبت فى اول ايام العام الجديد 2022، مشاهدة مباراة الفتح والنصر بث مباشر.

مشاهدة مباراة الفتح والنصر مباشر، يفتح ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ابوابة، لاستضافة تلك المباراة القوية التي تجمع بين الفتح امام النصر في الجولة الــ 15 من الدوري السعودي للمحترفين .

وفي مباراة الغد فريق النصر يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، وذالك بعد ان حقق فوزين على التوالي علي كلا من الهلال والحزم وضعوه في المربع الذهبي ، ويبحث عن الفوز الثالث من أجل الاقتراب من الصدارة .

وفى الجانب الاخر يدخل فريق الفتح السعودي المباراة القادمة امام الخصم القوي وهو ايضاً يمتلك نفس المعنويات المرتفعة، لانه حقق مفاجأة كبيرة الجولة الماضية بعدما انتصر على فريق الهلال ، لذا من المتوقع أن يكون المباراة قوية للغاية علي الفريقين.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة الفتح والنصر

تنطلق مباراة "الفتح والنصر" مباشر يوم السبت 1/1/2022 فى تمام الساعه 16:40 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفتح والنصر" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:40.

كورة 365 القنوات الناقلة لمباراة الفتح والنصر

سيتم نقل مباراة الفتح والنصر في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفتح والنصر

  1. الفتح Vs النصر.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لأمير عبدالله بن جلوي.
  5. معلق المباراة : جعفر الصليح.
  6. موعد المباراة : السبت 1/1/2022، الساعة 16:40 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close