أخر الاخبار

موعد مباراة الفتح والاتحاد في كاس خادم الحرمين والقنوات الناقلة يوم الاثنين 20/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة الفتح ضد الاتحاد القادمة

مباراة الفتح والاتحاد القادمة بث مباشر

في مباراة قوية يسعى فيها نادي الاتحاد لمواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، والتقدم بخطى ثابتة نحو منصة التتويج، بينما يتطلع الفتح للإطاحة به وبلوغ دور الثمانية فى بطولة كاس خادم الحرمين في مباراة دور الــ 16، المباراة التي ينتظرها عشاق الفتح والاتحاد لمشاهدة تلك المباراة القوية التي سيتم لعبها يوم الاثنين 20-12/2021.

مشاهدة مباراة الفتح والاتحاد القادمة بث مباشر فى كاس خادم الحرمين، يحل الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على الفتح، ضمن مباريات الجولة 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الاتحاد هذا الموسم يقدم مستويات كبيرة في الدوري السعودي، ويتصدر ترتيب المسابقة، وسيدخل المباراة بهدف الفوز لمواصلة نجاحاته في الموسم الحالي، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة.

موعد مباراة الفتح والاتحاد فى كأس خادم الحرمين

تنطلق مباراة "الفتح والاتحاد" مباشر يوم الاثنين20/12/2021 فى تمام الساعه 16:35 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفتح والاتحاد" يوم الاثنين القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:35.

نادي الفتح هذا الموسم ليس في أفضل حالاته، وسيسعى لتصحيح المسار وتحقيق مفاجأة بإقصاء العميد من البطولة، والتأهل إلى الدور القادم، والثأر للهزيمة التي تعرض لها أمام الاتحاد في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح ضد الاتحاد

سيتم نقل مباراة  الفتح والاتحاد في كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفتح ضد الاتحاد

  1. الفتح  Vs الاتحاد.
  2. البطولة : دور الــ 16 من كاس خادم الحرمين الشريفين.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : مدينة الأمير عبدالله.
  5. معلق المباراة : راشد الدوسري.
  6. موعد المباراة : الاثنين20/12/2021، الساعة 16:35 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close