أخر الاخبار

موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 22/12/2021

كورة ستار القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري مرتقب يجمع بين أتلتيك بلباو وريال مدريد مباراة سيتم لعبها غداً الاربعاء القادم بتاريخ 22/12/2021، مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد القادمة بث مباشر، عشاق ريال مدريد يبحثون الان علي محركات البحث عن موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد القادمة.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد القادمة بث مباشر، يلا شوت الجديد تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد امام أتلتيك بلباو، يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي أتلتيك بيلباو في مباراة مثيرة، ستلعب مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ارضية ميدان سان ماميس لحساب الأسبوع الـ 21 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يلا شوت الجديد موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد فى الدوري الاسباني

تنطلق مباراة "أتلتيك بلباو وريال مدريد" يوم الاربعاء القادم 22-12-2021 فى تمام الساعه 22:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "أتلتيك بلباو وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:30.

كورة ستار القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

سيتم نقل مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام في الليجا برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نادي اتلتيك بيلباو المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وعلى الجانب الأخر يمر أتلتيك بيلباو بوضع صعب منذ بداية الموسم، وسيعمل من خلال هذه المباراة على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية ، تساعده في التقدم على جدول الترتيب والإبتعاد عن الهبوط.

بطاقة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

  1. أتلتيك بلباو Vs ريال مدريد.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : علي محمد علي .
  6. موعد المباراة : الاربعاء 22/21/2021، الساعة 22:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close