أخر الاخبار

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة يوم الخميس 16/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون

مباراة تشيلسي وايفرتون القادمة

مشاهدة مباراة تشيلسي وايفرتون كورة لايف مباشر فى الدوري الانجليزي، مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وايفرتون فى الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الخميس، كما تضم تلك الليلة الكروية مجموعة من المباريات الحماسية للدوري الانجليزي، والان تم اطلاق هشتاج الخميس الونيس علي تويتر، وبالفعل سيكون ونيس بهذه الامسية الكروية الممتعه.

مشاهدة مباراة تشيلسي وايفرتون القادمة بث مباشر، في تلك المباراة نادي ايفرتون يعلم جيداً انة لن يواجهة خصما سهلاً مثل فريق تشيلسي والذي سوف يكون منافس قوي ومباراة في غاية الصعوبة بالنسبة لفريق ايفرتون, فيما يأتي فريق ايفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة وذلك بسبب خسارتة في الجولة الماضية امام كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف, ولكنة سيحاول اليوم الابتعاد عن الهبوط.

اليوم يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة في غاية القوة بين تشيلسي صاحب الأرض والجمهور ونظيرة فريق ايفرتون وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز, فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني الذي يحتلة فريق ليفربول وبفارق اثنين عن متصدر الدوري فريق مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون فى الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة "تشيلسي وايفرتون" يوم الخميس 16/12/2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول ونيوكاسل" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:45.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون

سيتم نقل مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة تشيلسي وايفرتون

  1. تشيلسي Vs ايفرتون.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : ستامفورد بريدج.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : الخميس 16/12/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close