القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة مصر وقطر في كاس العرب والقنوات الناقلة يوم السبت 18/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر فى كاس العرب

مباراة مصر وقطر لتحديد المركز التالت في كاس العرب

في مباراة الغد التي تجمع بين مصر وقطر، في اليوم العالمي للاحتفال باليوم القطري، يختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، مشواره فى بطولة كأس العرب غدا السبت، عندما يلتقى منتخب قطر فى مباراة تحديد المركز الثالث على استاد 974.

وفي المباراة المضية خسر المنتخب الوطنى أمام نظيره المنتخب التونسى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء فى نصف نهائى كأس العرب، وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ فى مرمى زميله محمد الشناوى في الدقائق الاخية من عمر المباراة.

في المقابل صعد المنتخب القطري على صدارة المجموعة الأولى، ونجح في الفوز على الإمارات في ربع النهائي، لكنه اصطدم بالجزائر القوية في نصف النهائي وخسر بصعوبة في المباراة القوية في نصف النهائي الماضية من كاس العرب.

موعد مباراة قطر ومصر في كاس العرب

تنطلق مباراة "مصر ضد قطر" يوم السبت القادم بث مباشر الموافق 18/12/2021 فى تمام الساعه 12:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر وقطر" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 13:00.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة مصر وقطر في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر وقطر

  1.  مصر Vs قطر.
  2. البطولة : تحديد المركز الثالث في نهائي كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : ستاد 974.
  5. معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. موعد المباراة : السبت 18/12/2021، الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-5).

تعليقات