القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة مصر وتونس فى كاس العرب والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 15/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس فى كاس العرب

مباراة مصر وتونس القادمة

مباراة حماسية وقوية يرتقبها جمهور المنتخب المصري وجمهور المنتخب التونسي، مباراة الحماس المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين مباراة نصف نهائي كاس العرب المباراة التي سيتم لعبها غداً الاربعاء بتاريخ 15 ديسمبر 2021، مباراة قوية مباراة الامل وتحديد المصير.

مشاهدة مباراة مصر وتونس فى كاس العرب بث مباشر، كورة لايف منتخب مصر افتتح البطولة بالفوز على لبنان بهدف دون رد، ثم بعد ذلك منتخب السودان الذي سجل فى شباكة خمسة أهداف، أما في الجولة الثالثة أمام الجزائر، فقد اكتفى المنتخبان بالتعادل 1-1.

أما في مباراة الدور ربع النهائي، والتي لعب فيها المنتخب المصري أمام منتخب الأردن، فقد تمكن منتخب مصر من الفوز بنتيجة 3-1، بعد التمديد لأشواط إضافية إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

موعد مباراة مصر وتونس في كاس العرب

تنطلق مباراة "مصر وتونس" يوم الاربعاء القادم بث مباشر الموافق 15/12/2021 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر وتونس" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

اما عن منتخب تونس، الذي افتتح البطولة بالفوز على موريتانيا بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام سوريا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، والانتصار الصعب أمام الإمارات في الجولة الأخيرة بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة مصر وتونس في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر وتونس

  1.  مصر Vs تونس.
  2. البطولة : كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : الثمامة.
  5. معلق المباراة : أحمد الطيب.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 15/12/2021، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات