القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة لانس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة يوم السبت 4/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة باريس ضد لانس مباشر

مباراة لانس وباريس سان جيرمان

موعد جديد مع يوم الكرة العالمي السبت الممتاز، سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين باريس ولانس في مباراة قوية سيتم لعبها غداً السبت فى تمام الساعة العاشرة مساءً مباراة قوية يرتقبها عشاق نادي باريس لمشاهدة الابداع من جديد من فريقهم المفضل وهو يحقق الامجاد فى الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة لانس وباريس سان جيرمان بث مباشر، وكما نعلم انهم قد تواجه الفريقين في 62 مباراة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز 29 مباراة بينما حسم لصالحه فريق لانس 18 مباراة وخيم التعادل بينهم على 15 مباراة.

كما سجل باريس سان جيرمان في شباك لانس 102 هدف خلال الـ 62 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق لانس في شباك باريس سان جيرمان 77 هدف، والان باريس يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 13 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بمباراتين وتجرع الهزيمة في مباراة.

موعد مباراة لانس وباريس سان جيرمان القادمة

تنطلق مباراة "لانس وباريس سان جيرمان" اليوم الجمعه 29 اكتوبر فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "باريس ضد لانس" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودي ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة باريس ضد لانس

سيتم نقل مباراة باريس ضد لانس في الدوري الفرنسي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 4، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة باريس ولانس

  1. باريس سان جيرمان Vs لانس.
  2. البطولة : الدوري الفرنسي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4.
  4. ملعب المباراة : بارك دي برانس.
  5. معلق المباراة : جواد بدة.
  6. موعد المباراة : السبت 4/21/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات