أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة يوم الخميس 16/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

مباراة ليفربول ونيوكاسل

سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين الانجليزي المتميز نادي ليفربول صاحب البطولات امام نادي نيوكاسل الذي يسعي من خلال تلك المباراة الي تعديل رصيدة في الدوري الانجليزي، مباراة حامية ونارية مرتقبة من قبل عشاق الريدز الانجليزي ومحبي النجم المصري ابو مكة "محمد صلاح".

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل القادمة في الدوري الانجليزي مباشر كورة لايف، المباراة ستقام علي ارضية ميدان ملعب الانفيلد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي، يدخل ليفربول تلك المباراة وهو الان متواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة.

نجح ليفربول من خلال هذه المباريات الماضية في الفوز بـ 11 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وذاق الهزيمة في مباراة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدور الانجليزي 2021

تنطلق مباراة "ليفربول ونيوكاسل" يوم الخميس 16/12/2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول ونيوكاسل" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

سيتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول ونيوكاسل

  1. ليفربول Vs نيوكاسل.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : الانفيلد.
  5. معلق المباراة : عامر الخوذيري.
  6. موعد المباراة : الخميس 16/12/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close