أخر الاخبار

مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز فى دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 8/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ويونج بويز في دوري الابطال بث مباشر

مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري ابطال اوروبا

مان يونايتد فى مواجة جديدة من سباق دوري الابطال ومباراة جديدة سيتم لعبها لحساب الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2022، مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز فى دوري ابطال اوروبا، المباراة التي سيتم لعبها ليلة الاربعاء بتاريخ 8/12/2021.

مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد يونج بويز مباشر، وسيتم لعب المباراة علي ارضية ميدان "ستاد أولد ترافورد" مباراة هامة تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي و يونج بويز السويسري، اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021، وذلك لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبالفعل نجح مانشستر يونايتد بالإنفراد بصدارة مجموعته برصيد 10 نقاط بعد فوزه المثير أمام فياريال في الجولة الماضية، في حين يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، هذه المباراة ستكون مباراة صعبة علي السويسري وفي المقابل يدرك يونج بويز صعوبة الخصم والمجموعة التي وقع بها، وهذا ما سيجعله يقدم كل طاقته لتقديم مباراة قوية امام اليونايتد اليوم لكي يخرج من خلالها بفوز ثمين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز فى دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة "مان يونايتد ويونج بويز" يوم الأربعاء 8/12/2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مان يونايتد ويونج بويز" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ويونج بويز

سيتم نقل مباراة مان يونايتد ويونج بويز في  دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مان يونايتد ويونج بويز

  1. مانشستر يونايتد Vs يونج بويز.
  2. البطولة : الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 2.
  4. ملعب المباراة : ستاد أولد ترافورد.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 8/12/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -