أخر الاخبار

مباراة ميلان وليفربول في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 7/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول في دوري الابطال

مباراة ميلان وليفربول

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي ليفربول وميلان في مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الثلاثاء لحساب الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا، بث مباشر الان فى العارضة مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري الابطال، اليوم يحتضن ملعب "سان سيرو" مباراة ميلان ضد ليفربول، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم بث مباشر، ويلعب ليفربول وميلان في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم إلى جانبهما بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم امام ميلان الايطالي، وهو الان يتصدر ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح الروسونيري.

موعد مباراة ميلان ضد ليفربول فى دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة "ميلان وليفربول" يوم الثلاثاء القادم 7/12/2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وليفربول" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول

سيتم نقل مباراة ميلان وليفربول في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان وليفربول

  1. ميلان Vs ليفربول.
  2. البطولة : الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : سان سيرو.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 7/12/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close