القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ميلان ونابولي فى الدوري الايطالي والقنوات الناقلة يوم الاحد 19/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي

مباراة ميلان ونابولي القادمة

ديربي ايطالي قوي يرتقبة عشاق كرة القدم الايطالية لمشاهدة مباراة ميلان ضد نابولي التي سيتم لعبها غداً الاحد فى تمام الساعة العاشرة الاربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل ميلان المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يحتل نادي نابولي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

مشاهدة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي بث مباشر، كورة 365 مباشر، نابولي ومشواره هذا الموسم، سيحاول الإستعداد جيداً من أجل العودة من جديد بعد ان خسر الكثير من النقاط في المباريات الماضية، ويتطلع لخوض مباراة كبيرة وتحقيق فوز ثمين على أرض الخصم فى مباراة الغد لكن ميلان اعتقد انه لم يعطي الفرصة لنابولي فى تلك المباراة المرتقبة.

موعد مباراة ميلان ونابولي فى الدوري الايطالي

تنطلق مباراة "ميلان ونابولي" اليوم الاحد 19/12/2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان ونابولي" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي

سيتم نقل مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي بث مباشر، علي شاشة منصة يوتيوب، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان ونابولي

  1. ميلان Vs نابولي.
  2. البطولة : الدوري الايطالي.
  3. القنوات الناقلة : يوتيوب سبورت.
  4. ملعب المباراة : سان سيرو.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاحد 19/12/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات