القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة المغرب والسعودية فى كاس العرب اليوم الثلاثاء 7/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد السعودية فى كاس العرب

مباراة المغرب والسعودية كاس العرب قطر 2022

ديربي مرتقب ومباراة جديدة من مباريات كاس العرب الذي يتم لعبة فى دولة قطر الان، مبارا تجمع بين المغاربة والسعوديين فى مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية والمغربية لمشاهدة منتخبهم القومي وهو يلعب فى تلك البطولة العربية القوية التي تضم نخبة من منتخبات العرب والتي تشكل لعبة عربية احترافية.

مشاهدة مباراة المغرب والسعودية القادمة بث مباشر، وفي تلك المباراة القادمة التي سيتم لعبها يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري، يستضيف ستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، مباراة قمة من العيار الثقيل بين السعودية والمغرب، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العرب 2021.

وفى الايخرة قد حسم منتخب المغرب التأهل مبكراً فى تلك البطولة الكبيرة، حيث فاز على فلسطين والأردن على التوالي بنفس النتيجة 4-0، وأصبح رصيده 6 نقاط، أتى الحسم بأقدام الفدائي الفلسطيني، حيث نجح في اقتناص نقطة ثمينة من المنتخب السعودي أبقت آماله في التأهل صعبة، حيث تساوى مع الأخضر السعودي الذي يقدم مستوى ليس جيدأ اطلاقاً.

موعد مباراة المغرب والسعودية اليوم فى كاس العرب

تنطلق مباراة "المغرب والسعودية" يوم الثلاثاء القادم بث مباشر الموافق 7/12/2021 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "المغرب والسعودية" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد السعودية فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة المغرب والسعودية

  1.  المغرب Vs المملكة العربية السعودية.
  2. البطولة : كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : المدينة التعليمية.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 7/12/2021، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات