أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة اوساسونا وبرشلونة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة اليوم الاحد 12/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

مباراة اوساسونا وبرشلونة القادمة

مشاهدة مباراة اوساسونا وبرشلونة بث مباشر، سيكون هناك مباراة قوية علي برشلونة امام اوساسونا خصوصاً ان الفريق يعاني بعد الهزيمة بثلاثة دون رد فعل من العملاق الالماني بايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا فى المباراة الماضية التي تم لعبها دون جمهور لعدم انفعال المشجعين.

ويدخل الكتالوني مباراة اليوم فى الاسباني، والان برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن أوساسونا الذي يتواجد فى المركز العاشر ويوجد فى رصيدة 21 نقطة.

فريق برشلونة الذي يعيش في اتعس ايام حياتة، من حيث جودة اللاعبين ومستوى النتائج الذي اصبحت منعدمة تمامً، وتعد فترة برشلونة لذي يعيش فيها الان لم يمر بها النادي منذ 2004 وقبل ظهور نجوم حملوا الفريق على عاتقهم قبل تلك الفترة السيئة بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا والذهاب إلى الدوري الأوروبي وهذا لم يحدث منذ ما يقرب من عامين فقط.

موعد مباراة اوساسونا وبرشلونة اليوم

تنطلق مباراة "برشلونة واوساسونا" يوم الاحد 12-12-2021 فى تمام الساعه 17:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة واوساسونا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:15.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

سيتم نقل مباراة برشلونة واوساسونا في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 3، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة واوساسونا 

  1.  برشلونة Vs اوساسونا.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 3.
  4. ملعب المباراة : ملعب ال سادار.
  5. معلق المباراة : عامر الخوذيري.
  6. موعد المباراة : الأحد 12/21/2021، الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close