القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة فلسطين والسعودي في كاس العرب اليوم السبت 4/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والسعودية فى كاس العرب

مباراة فلسطين والسعودية

مشاهدة كاس العرب مباراة فلسطين والسعودية المباراة المرتقبة منذ بداية السبت الكروي لمباريات كرة القدم، سيكون هناك لقاء حامي ناري يجمع بين منتخب فلسطين ضد منتخب السعودية الان بث مباشر، المباراة التي سيتم لعبها لحساب الجولة الثانية من كاس العرب قطر 2022.

مشاهدة مباراة فلسطين والسعودية مباشر الان، المباراة التي تجمعهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 من شهر نوفمبر إلى 18 من شهر ديسمبر الجاري، وفي تلك البطولة العربية، يقع منتخب فلسطين والسعودية في ترتيب المجموعة الثالثة بلا نقاط، بعدما خسر منتخب فلسطين من المغرب 4-0 في أول جولة، بينما سقط منتخب السعودية بهدف أمام الأردن.

موعد مباراة فلسطين والسعودية فى كاس العرب

تنطلق مباراة "فلسطين والسعودية" يوم السبت القادم مباشر الموافق 4/12/2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "فلسطين والسعودية" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والسعودية فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة فلسطين والسعودية في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة فلسطين والسعودية

  1.  فلسطين Vs المملكة العربية السعودية.
  2. البطولة : كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : المدينة التعليمية.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : السبت 4/12/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات