القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة قطر والجزائر فى كاس العرب والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 15/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر فى كاس العرب

مباراة قطر والجزائر القادمة

مشاهدة مباراة قطر والجزائر في كاس العرب بث مباشر، مباراة نصف نهائي كاس العرب بين قطر والجزائر، يستقبل استاد الثمامة مباراة هامة وقوية، تجمع بين منتخب قطر، ومنتخب الجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021، مباراة لا تقبل القمسة علي اثنين سيتم لعبها الاربعاء القادم بعد مباراة مصر وتونس.

مشاهدة مباراة قطر والجزائر مباشر، المنتخب القطري تمكن من الوصول إلى ربع نهائي البطولة بالعلامة الكاملة بعد تصدره المجموعة الأولى، وفي ربع النهائي تغلب على شقيقه المنتخب الإماراتي بخمسة أهداف دون رد.

المنتخب الجزائري، تأهل إلى ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته بحسب قانون اللعب النظيف على مصر، وفي ربع النهائي تغلب على حساب المغرب بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة مثيرة انتهى الوقت الأصلي والإضافي لها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة قطر والجزائر القادمة

تنطلق مباراة "قطر والجزائر" يوم الاربعاء القادم بث مباشر الموافق 15/12/2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "قطر والجزائر" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة قطر والجزائر في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة قطر والجزائر

  1.  قطر Vs الجزائر.
  2. البطولة : كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : الثمامة.
  5. معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 15/12/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2)

تعليقات