أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد فى الدوري الاسباني والقنوات الناقلة اليوم الاحد 12/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

مباراة قمة قوية سيتم لعبها اليوم الاحد 12 ديسبمر 2021، مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم الاسباني المباراة التي سوف تجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ديربي اسباني جديد سيلعب ليلة الاحد فى الدوري الاسباني، مشاهدة ريال مدريد واتلتيكو مدريد كورة لايف بث مباشر اليوم.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم امام الاتليتك في هذا اللقاء وعينه على توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إشبيلية وريال بيتيس أصحاب المركز الثاني والثالث في جدول الترتيب بالدوري الاسباني، حيث يأتي فريق ريال مدريد في الصدارة برصيد 39 نقطة، ويليه فريق إشبيلية في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وفريق ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني اليوم

تنطلق مباراة "ريال مدريد واتلتيكو مدريد" يوم الاحد 12-12-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال مدريد واتلتيكو مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

اما عن الوحش الاسباني للعام الماضي وفى هذه الموسم لم يعد قادر علي حسم اللقب،يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة بالدوري، ويسعى الفريق لمنافسة الكبار على التواجد بالصدارة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

سيتم نقل مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

  1. ريال مدريد Vs اتلتيكو مدريد .
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : انويتا.
  5. معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. موعد المباراة : الاحد 12/21/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close