أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد فى الدوري الاسباني اليوم السبت 4/12/2021

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد بث مباشر

مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد القادمة مباشر، سيكون هناك لقاء حامي وناري مرتقب من عشاق ريال مدريد وسوسييداد مباراة سيتم لعبها اليوم السبت 4 ديسمبر بث مباشر، مباراة هامة وقوية تجمع بين ريال سوسييداد، وريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد بث مباشر، المباراة التي سيتم لعبها اليوم علي ملعب أنويتا، ريال سوسييداد، صاحب الأرض والجمهور في المباراة، بدأ الموسم بشكل قوي وكان ينافس على الصدارة، ولكن تعثر في آخر جولتين وسيهدف إلى تصحيح مساره أمام الميرينجي، ومحاولة الخروج بنقاط المباراة للاقتراب أكثر من القمة.

اما عن البطل ريال مدريد والذي تحت قيادة أنشيلوتي، يواصل الانطلاق ويتربع على صدارة الترتيب، ولن يقبل إلا بالخروج بنقاط المباراة كاملة لمواصلة البقاء على القمة والابتعاد بها أكثر عن أقرب ملاحقيه.

موعد مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

تنطلق مباراة "ريال سوسييداد وريال مدريد" يوم السبت 4-12-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال سوسييداد وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

سيتم نقل مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

  1.  ريال سوسييداد Vs ريال مدريد.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : انويتا.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : السبت 4/21/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close