القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب والقنوات الناقلة يوم السبت 18/12/2021

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد الجزائر فى نهائي كاس العرب

مباراة نهائي كاس العرب بين تونس والجزائر

سيكون هناك لقاء حامي وناري وصراع قوي للتويج فى مباراة نهائي كاس العرب، المباراة التي يرتقبها عشاق الكرة العربية، لمشاهدة النهائي القوي الذي يجمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الجزائري الذي نجوأ باعجوبة من نصف نهائي كاس العرب 2021.

قد تأهل منتخب تونس الي النهائي بعد مباراة قوية جمعته مع منتخب مصر فى دوري نصف النهائي من البطولة العربية ، واستطاعت تونس بالتفوق على الفراعنة في منافسات نصف النهائي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجله لاعب الوسط عمرو السولية بالخطأ في مرمى الحارس محمد الشناوي..

وفى مباراة سادت بالحماسة انتزع منتخب الجزائر تأهلا صعبا، على حساب صاحب الأرض المنتخب القطري، بثنائية مقابل هدف، بعد سيناريو درامي إذ تقدم محاربو الصحراء بالهدف الأول برأسية عن طريق جمال بلعمري، وتعادل المنتخب القطري في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

عن طريق البديل مونتاري، قبل أن يعود الجزائر ليحصل على ركلة جزاء عن طريق ياسين براهيمي، لينجح يوسف البلايلي في تسجيلها، على مرتين، بعدما تصدى لها الحارس سعد الشيب في البداية، لكن أسكنها في الشباك ليمنح منتخب بلاده بطاقة الصعود للنهائي.

موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كاس العرب

تنطلق مباراة "تونس والجزائر" يوم السبت القادم بث مباشر الموافق 18/12/2021 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "تونس والجزائر" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد الجزائر فى نهائي كاس العرب

سيتم نقل مباراة تونس والجزائر في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة تونس والجزائر

  1.  قطر Vs الجزائر.
  2. البطولة : نهائي كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : ستاد البيت.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : السبت 18/12/2021، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-2).

تعليقات