أخر الاخبار

موعد مباراة الاهلي السعودي والفيصلي فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة اليوم الثلاثاء 11/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي اليوم فى الدوري السعودي

سيكون هناك لقاء قمة اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين يجمع بين الاهلي السعودي والفيصلي اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، مباراة اليوم سيحتضنها ملعب المدينة المجمعة الرياضية، المباراة المنتظرة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر، ويسعى الأهلى إلى تعويض خسارته الأخيرة بالجولة الماضية علي نظيره الشباب والتي انتهت برباعية مقابل ثلاثة، ليتوقف رصيده عند النقطة 15، التي جعلته يبقى بالمركز الثالث عشر، ويأمل الأمبراطور في تصحيح خط سيره من أجل التقدم أماماً في قائمة سلم الترتيب.

في الاتجاء المعاكس، يعيش الفيصلي أوقات صعبة بسبب نتائجه السلبية التي يقدمها منذ بداية الموسم، فهو يمتلك في رصيده 15 نقطة أيضاً جعلته يحتل المرتبة الرابعة عشر لذلك مباراة اليوم ستكون صعبة لان من خلالها يعسي كل فريق لاستحواذ المباراة من اجلة..

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

تنطلق مباراة "الاهلي والفيصلي" مباشر يوم الثلاثاء 11/1/2022 فى تمام الساعه 17:05 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والفيصلي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:05.

الأهلي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي

سيتم نقل مباراة الاهلي والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والفيصلي

  1. الاهلي Vs الفيصلي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة المجمعه.
  5. معلق المباراة : سميرالمعيرفي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 11/1/2022، الساعة 17:05 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close