القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة مباراة الاهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادم يوم السبت 15/1/2022

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم

مباراة الاهلي والحزم بث مباشر اليوم

اليوم سيكون هناك لقاء قمة قوية يجمع بين الاهلي السعودي والحزم فى مباراة قمة مرتقبة فى الدوري السعودي للمحترفين سيتم لعبها اليوم السبت 15 يناير 2022، عشاق الاهلي والحزم ينتظرون تلك المباراة القوية التي سيتم لعبها ليلة السبت بالتوقيت مع مباراة الهلال والتعاون فى نفس اللحظة..

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والحزم اليوم، الحزم بث مباشر يلا شوت، يأتي فريق الحزم في المركز السادس عشر في ترتيب قائمة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة فقد حقق خلال الجولات السابقة له في الدوري السعودي الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في سابعة مباريات وسيطرة الهزيمة علي 6 مباريات.
مباراة الحزم ضد الاهلي. ويدخل الأهلي هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الأهلاوية بعد النتائج المتعثرة للفريق في بطولة الدوري السعودي، ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة من أصل 16 جولة.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الاهلي والحزم" مباشر يوم السبت 15/1/2022 فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والحزم" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم

سيتم نقل مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والحزم

  1. الاهلي  Vs الحزم.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة الملك عبدالله.
  5. معلق المباراة : راشد الدوسري.
  6. موعد المباراة : السبت  15/1/2022، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات