أخر الاخبار

موعد مباراة الاهلي والمقاولون في كاس الرابطة والقنوات الناقلة يوم الجمعه والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 21/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون

مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون القادمة

سيكون هناك مباراة جديدة من كاس رابطة الاندية المحترفة والتي سيتم لعبها غداً بين الاهلي والمقالون، حيث يستضيف ملعب الأهلي WE السلام، مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الرابطة المصرية 2022.
بث مباشر الأهلي والمقاولون اليوم، الذي يعتمد على ناشئيه في بطولة كأس الرابطة المصرية، تعادل في أول جولتين أمام الجونة والإسماعيلي، حيث انتهت مباراة الجولة الأولى بالتعادل السلبي، فيما خرج بنتيجة 1-1 أمام الدراويش.

وسيكون على الأهلي محاولة حصد أول فوز في البطولة على حساب المقاولون العرب، الذي يلعب البطولة بقوامه الأساسي من أجل التجهيز لعودة الدوري المصري عند انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون اليوم

تنطلق مباراة "الاهلي والمقاولون" يوم الاثنين 21/1/2022 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والمقاولون " القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون

سيتم نقل مباراة الاهلي والمقاولون  في كاس الرابطة المصرية اليوم بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الزمالك الاهلي والمقاولون

  1.  الزمالك Vs والمقاولون.
  2. البطولة : كأس الرابطة المصرية 2022.
  3. القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب السلام.
  5. معلق المباراة : محمد الكواليني.
  6. موعد المباراة : الجمعة 18/1/2022، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -