القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة الاهلي وضمك فى الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 21/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وضمك اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي، ستكون هناك مباراة مرتقبة سيتم لعبها يوم الجمعة بتاريخ 21 يناير، المباراة التي تجمع بين الاهلي السعودي وضمك فى تلك المباراة الهامة التي ينتظرها عشاق الاهلي السعودي ونادي ضمك..

يلا شوت الجديد مباراة الاهلي وضمك اليوم بث مباشر، اليوم تستقبل مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة هامة وقوية تجمع بين ضمك والأهلي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
ضمك بدأ الموسم الحالي بشكل قوي للغاية، ولكنه تراجعت نتائجه في الفترة الاخيرة، ولكنه استفاق في الجولة الماضية وفاز على الطائي، وسيهدف لمواصلة الانتصارات أمام الاهلي للاقتراب من المربع الذهبي، لذلك ستكون مباراة اليوم مباراة قوية ويبحث الان الجميع لمشاهدتها..

على الجانب الآخر الأهلي يمر هذا الموسم بفترة عصيبة، فبعد مرور 17 جولة لم يحقق الراقي إلا 4 انتصارات فقط، ويتواجد في مكانة لا تليق باسم قلعة الاهلي السعودي، وبالتدعيمات الجديدة سيهدف الفريق إلى تصحيح مساره وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي لمصالحة جماهيره.

يلا كورة الجديد موعد مباراة الاهلي وضمك في الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الاهلي وضمك" مباشر يوم الجمعة 21/1/2022 فى تمام الساعه 14:55 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي وضمك" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:55.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وضمك

سيتم نقل مباراة الاهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي ضد ضمك

  1. الاهلي Vs ضمك.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. معلق المباراة : راشد الدوسري.
  6. موعد المباراة : الجمعة 21/1/2022، الساعة 14:55 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات