القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة اليوم الجمعة 7/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء
مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فى الدوري السعودي

مباراة قمة عالمية سعودية ستجمع بين اتحاد جدة الان، امام نادي الفيحاء فى مباراة قوية سيتم لعبها ليلة الجمعة بتاريخ 7 يناير 2022، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر، اليوم يستضيف الاتحاد نظيره الفيحاء، في مباراة تبدو صعبة تقام لحساب الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تلك المباراة القوية يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على الفيحاء، من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولا بديل عن الثلاث نقاط لتحقيق هذه الغاية..

كما يدخل نادي الاتحاد تلك المباراة امام الفيحاء، وهو متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المركز الثاني، ولذلك فالفوز على الفيحاء ضروري في رحلة الاتحاد نحو حلم التتويج بالدوري..

وعلي الجانب الاخر يحتل الفيحاء المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الهروب والتقدم أكثر من اجل اللحاق في جدول الترتيب، كما نجح الفيحاء حتى الآن في حصد 21 نقطة بعد مرور 15 جولة من منافسات الدوري السعودي، وتفصله ثلاث نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله نادي الهلال.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

تنطلق مباراة "الاتحاد والفيحاء" مباشر يوم الجمعه 7/1/2022 فى تمام الساعه 18:55 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتحاد والفيحاء" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:55.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

سيتم نقل مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد والفيحاء

  1. الاتحاد Vs الفيحاء.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب الاتحاد..
  5. معلق المباراة : حماد العنزي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 7/1/2022، الساعة 18:55 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0).

تعليقات