أخر الاخبار

موعد مباراة الاتفاق والشباب فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 14/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ولاتفاق

مشاهدة مباراة الاتفاق والشباب القادمة

سيكون هناك مباراة قمة قادمة تجمع بين الاتفاق السعودي ونادي الشباب فى الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادمة الموافق 14 يناير 2022، مباراة قمة مرتقبة يخوضها نادي الشباب ضد نادي الاتفاق بث مباشر، عشاق الاتفاق والشباب يرتقبون هذه المباراة القوية لمشاهدة مشجعي كل فريق صناعه المجد..

يلا شوت الجديد مباراة الشباب والاتفاق القادمة، يفتتح اليوم استاد الأمير محمد بن فهد أبوابة لإستضافة مباراة في غاية الأهمية والقوة بين فريقي الإتفاق امام نظيرة فريق الشباب وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي...
ويأتي فريق الإتفاق في المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية مع نادي الباطن, ويسعي في تعويض هذا التعادل اليوم علي حساب نادي الشباب الذي لا يفرط في النقاط بسهولة.

اما علي الجانب الأخر ، فريق الشباب يدخل المباراة اليوم بكامل قوتة وتركيزة من أجل الفوز ولا شيئ اخر وذلك من أجل تعويض التعادل في الجولة الماضية مع فريق أبها من أجل تقليل الفارق بينة وبين متصدر الدوري نادي الإتحاد..

موعد مشاهدة مباراة الاتفاق والشباب في الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الاتفاق والشباب" مباشر يوم الجمعة 14/1/2022 فى تمام الساعه 16:50 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الشباب والاتفاق" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:50.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الشباب ولاتفاق

سيتم نقل مباراة الشباب ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الشباب ضد الاتفاق

  1. الشباب Vs الاتفاق.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة الملك عبدالله.
  5. معلق المباراة : راشد الدوسري.
  6. موعد المباراة : الجمعة 14/1/2022، الساعة 16:50 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -