أخر الاخبار

موعد مباراة الهلال والباطن فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 21/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والباطن اليوم بث مباشر

يلا شوت الجديد، مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي بث مباشر، عشاق الهلال والباطن يرتقبون تلك المباراة الهامة التي سيتم لعبها لحساب الاسبوع الثامن عشر، المباراة التي سيتم لعبها غداً الجمعة بتاريخ 21 يناير 2022، حيث يستقبل استاد الباطن مباراة هامة وقوية تجمع بين الباطن والهلال، الدوري السعودي للمحترفين.
بث مباشر يلا شوت، الباطن هذا الموسم يمر بفترة صعبة، كان اخرها الخسارة من أبها في الجولة الماضية بهدف دون رد، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام نادي الهلال الذي يتمتع بالطولات المحلية والخارجية هذا العام...

وعلى الجانب الآخر، الهلال بعد فترة من تذبذب النتائج، استعاد توازنه وانطلق قطار الموج الأزرق بثلاثة انتصارات على التوالي، وسيهدف من خلال مباراته امام الباطن يوم الجمعة لزيادتهم للاقتراب أكثر من القمة.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والباطن فى الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الهلال والباطن" مباشر يوم الجمعة 21/1/2022 فى تمام الساعه 14:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال والباطن" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:30.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن

سيتم نقل مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الهلال ضد الباطن

  1. الهلال Vs الباطن.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب الباطن.
  5. معلق المباراة : حماد العنزي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 21/1/2022، الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -