أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 14/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد القادمة

سيكون هناك مباراة قمة مرتقبة تجمع بين الرايد والاتحاد فى الدوري السعودي للمحترفين سيتم لعبها غداً الجمعة بعد صلاة الجمعة، مباراة يرتقبها جمهور الاتحاد والرائد لمشاهدة هذه المباراة المهمة التي سوف يتم لعبها لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
بث مباشر مباراة الرائد والاتحاد اليوم بث مباشر، يستقبل استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة هامه تجمع بين الاتحاد والرائد، يوم الجمعة 14 يناير 2022، في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن خلال تلك المباراة الرائد يبحث عن تحقيق الفوز، لزيادة رصيده للتقدم في جدول الترتيب، فهو في مركز يليق به وجيد بالنسبة له،لكن يريد تحسينه للبقاء بين الكبار وتجنب الرجوع إلى الخلف.... وفي الجانب الاخر، يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، بينما يحتل الرائد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد فى الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الاتحاد والرائد" مباشر يوم الجمعة 14/1/2022 فى تمام الساعه 14:35 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتحاد والرائد" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:35.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

سيتم نقل مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد والرائد

  1. الاتحاد Vs الرائد.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة الملك عبدالله.
  5. معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 14/1/2022، الساعة 14:35 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -