أخر الاخبار

موعد مباراة التعاون والحزم فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الجمعة 7/1/2021

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والحزم
مشاهدة مباراة التعاون والحزم اليوم

مشاهدة مباراة التعاون والحزم اليوم فى الدوري السعودي

سيكون هناك لقاء جديد من مباريات الدوري السعودي للمحترفيين يجمع بين التعاون والحزم فى مباراة قمة قوية سيتم لعبها اليوم الجمعه بث مباشر، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الحزم والتعاون اليوم الجمعة فى الدوري السعودي، كورة لايف التعاون ضد الحزم اليوم علي شير مصر...

وسيتم لعب مباراة التعاون والحزم اليوم علي ارضية ميدان ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لاستضافة مباراة مهمة بين التعاون والحزم في دور ال16 من بطولة الدوري السعودي، يدخل اليوم نادي الحزم مع 11 نقطة في ترتيب الدوري بعد انتصارين فقط وخمس مواجهات وثماني هزائم، يحاول الفريق وقف موجة النتائج السيئة حتى يبدأ في تحسين ترتيبه...

ومن ناحية اخري نادي التعاون يبدأ في الاستيقاظ في الفترة الماضية محققً ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات بينما تكبد سبع هزائم، وفي آخر لقاء حقق فوز من خلالة استطاع التغلب على نادي ضمك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد في مباراة مثيرة وممتعة، وبدأت في تحسين الأداء والمستوى بعد فوزه الأخير.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة التعاون والحزم اليوم

تنطلق مباراة "التعاون والحزم" مباشر يوم الجمعه 7/1/2022 فى تمام الساعه 17:05 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "التعاون والحزم" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:05.

كورة 365 القنوات الناقلة لمباراة التعاون والحزم

سيتم نقل مباراة التعاون والحزم في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة التعاون والحزم

  1. التعاون  Vs الحزم.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة :  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  5. معلق المباراة : خالد المديفر.
  6. موعد المباراة : الجمعة 7/1/2022، الساعة 17:05 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close