أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون في كاس امم افريقيا 2022 والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 11/1/2022

الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون في كاس امم افريقيا اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر ضد سيراليون اليوم بث مباشر فى امم افريقيا، المباراة المرتقبة التي سيتم لعبها اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، المباراة التي يترقبها الشعب الجزائري امام منتخب سيراليون، يستهل حامل اللقب المنتخب الجزائري مبارياته في أمم أفريقيا 2022..
ذلك بمواجهة سيراليون في إطار لقاءات المجموعة الخامسة من البطولة التي ستقام في الكاميرون، ومن المنتظر أن تلعب هذه المواجهة على ملعب جابوما، يعتبر محاربو الصحراء هم المرشح الأبرز على الإطلاق للفوز باللقب بسبب ثباته على نفس المستوى القوي الذي ظهر به منذ سنوات قليلة عندما تُوج باللقب الأخير من الكان بقيادة المدرب الرائع جمال بلماضي.
مباراة الجولة الاولي من امم افريقيا والتي سيحاول من خلالها منتخب سيراليون الفوز امام، الجزائر المتوقع بفوزه بسهولة في هذه المباراة، وسيحاول استغلال ذلك للخروج بأي نتيجة إيجابية من خلال هذا اللقاء.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون في امم افريقيا اليوم

تنطلق مباراة "الجزائر وسيراليون" اليوم الثلاثاء 11/1/2022 فى تمام الساعه 15:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "الجزائر وسيراليون" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 16:00.

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

سيتم نقل مباراة الجزائر وسيراليون في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الجزائر وسيراليون

  1. الجزائر Vs سيراليون.
  2. البطولة : كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة :  لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : حفيظ دارجي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 11/1/2022، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close