القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حوار فيلم اصحاب والا اعز - اجر مني زكي

تحميل فيلم اصحاب ولا اعز كامل

تحميل فيلم اصحاب ولا اعز

ضجة كبيرة تم تداولها منذ اسبوع علي مواقع التواصل الاجتماعي، مازالت مستمرة الي حتي الان، مما جعل فيلم شركة نتفيلكس "Netflix" تسوق فكرتها وفيلمها الجديد دون ان تنفق سنت واحد، فى حملة اعلانية وهذا النجاح الذي حقق الفيلم بفضل الدعاية العكسية للفيلم مما جعله التريند الاول علي محرك البحث جوجل وعلي مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها..

رغم عن ذلك فان الفيلم حتي وقتنا هذا غير مستقر علي جميع المواقع، حيث تقع سيرفرات الفيلم كل يوم بسبب الضغط الكبير لمشاهدة الفيلم وتحميلة، كل هذا من اجل ان يري الزائر "مني زكي" وهي تقوم بخلع ملابسها الداخلية فقط...

احداث فيلم اصحاب ولا أعز

والفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة، يقوم بقرائتها للجميع حتي يعرف الكل سرة تلك الرسالة او المكالمة، و تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى فضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

حيث تأتي أحداث فيلم أصحاب ولا أعز المقتبسة من الفيلم الشهير Perfect Strangers، ولكن بنسخة أحدث وأكثر تطور هذه المرة، حيث تم عرض الفيلم الاصلي منذ 6 سنوات، وهناك العديد من النسخ الأخرى وأخرهم النسخة المصرية والتي تحكي عن مجموعة من أصحاب يجتمعون على العشاء أثناء خسوف القمر ليلعبوا لعبة ثم تمطر الفضائح علي كل منهم.

فضيحة مني زكي في فيلم اصحاب ولا اعز

حملة شرسة تعرضت لها الفنانة منى زكي بسبب بعض المشاهد في فيلمها الجديد، أصحاب ولا أعز، الذي عرض على، منصة نتفليكس الرقمية، وكل هذا بمشهد لا يتعدي الثواني وهو ان تقوم بخلع الاندر الخاص بها، ومن هنا تنقلب الاحداث في مصر، وتفضح صناع فيلم اصحاب والا اعز الذي يشارك فيه نخبة من عالم الفن المصري الراقي..
وتم عمل دعاية كبير للفيلم بشكل مجاني من قبل راد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بفضل كتابة كلمة "اصحاب ولا اعز" وصلت عددها الي حتي الان مليار مرة، مما جعل الفيلم متصدر التريند الان ويبحث عنه الكثير لمشاهدته وتحميلة لمشاهدة فضيحة مني زكي.

اجر مني زكي في فيلم اصحاب ولا اعز

لن تتخيل أجر منى زكى في فيلم أصحاب ولا أعز،عشان خلعت ملابسها الداخليه، حيث لعبت منى زكي في الفيلم شخصية، مريم، التي تقيم مع زوجها في لبنان، تعاني من بروده العاطفي، وعدم اقترابه منها لمدة عام كامل....

الحوار الجرئ الذي جاء على لسان منى زكي وضعها في مرمى النقد، لا سيما وأنها في أغلب أعمالها تظهر محافظة، لكن سبب خروجها عن هذا الحفاظ الجريئ، لان اجر الفنان مني زكي وصل الي مليون دولار واكثر لكي تقوم باداء هذا الدور فى النسخة المصرية من فيلم اصحاب ولا اعز، وكشفت مصادر فنية ان شركة Netflix، دفعت للفنانة منى زكي، اجر وصل الي 18 مليون جنية، حصلت عليهم مقابل دورها في الفيلم.

تعليقات