أخر الاخبار

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو في كاس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الخميس 13/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو القادمة في السوبر الاسباني، غداً الخميس ستكون المرحلة الثانية من من تصفيات كاس السوبر الاسباني التي تجمع بين اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو في مباراة قمة قوية سيتم لعبها مساء يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022..
يلا شوت الجديد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر، واليوم الاربعاء كانت الجولة الاول من تصفيات السوبر الاسباني والتي جمعت بين الخصم العنيد برشلونة وريال مدريد، ويخوض أتلتيكو مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني بصفته بطل الدوري الإسباني 2021، بينما يلعب بلباو المباراة بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا.

يستضيف اليوم إستاد الملك فهد الدولي أبوابة لإستضافة مباراة في غاية القوة بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو ضمن إطار منافسة نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، فيما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في هذة البطولة بحكمة بطل الدروي الإسباني للموسم الماضي لمواجهة بطل كأس أسبانيا في الموسم الماضي أتلتيك بلباو.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو في السوبر الاسباني

تنطلق مباراة "اتلتيك بلبا واتلتيكو مدريد" يوم الاربعاء 12-1-2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC 5HD، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

سيتم نقل مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو في كاس السوبر الاسباني بث مباشر، علي شاشة SSC 5HD، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

  1. اتلتيكو مدريد Vs اتلتيك بلباو.
  2. البطولة : السوبر الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : SSC 5HD.
  4. ملعب المباراة : إستاد الملك فهد الدولي.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الخميس 13/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -