أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة ولينا ريس في كاس ملك اسبانيا 2022 والقنوات الناقلة للمباراة القادمة اليوم الاربعاء 5/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولينا ريس

مباراة برشلونة ولينا ريس في كاس الملك

سيكون هناك لقاء ناري يجمع بين نادي برشلونة ونادي لينا ريس في اولي مباريات كاس ملك اسبانيا المقامة فى عام 2022، اللقاء المرتقب من عشاق نادي برشلونة لمشاهدة اليوم بث مباشر، يلا شوت الجديد مباراة لينا ريس ضد برشلونة اليوم الاربعاء بتاريخ 5 يناير 2022.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ليناريس اليوم الاربعاء مباشر، ويحل نادي برشلونة ضيفًا على نادي ليناريس على ملعب ليناريخوس، وذلك في دور 32 من كأس ملك إسبانيا 2021-22، واليوم نادي برشلونة قادم من انتصار ثمين على مايوركا في الدوري الإسباني، رفع به رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز الخامس في جدول الترتيب.

كما حقق الفريق الكتالوني كأس الملك الموسم الماضي، وكانت البطولة الوحيدة التي فاز بها، وذلك بعد أن تغلب على أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف بدون رد فعل من الفريق المضاض، يلا شوت كورة اونلاين مشاهدة مباراة برشلونة اليوم فى كاس الملك.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة برشلونة امام ليناريس فى كأس ملك اسبانيا

تنطلق مباراة "برشلونة ولينا ريس" يوم الاربعاء 5-1-2022 فى تمام الساعه 20:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بريمير سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة ولينا ريس" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:30.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولينا ريس

سيتم نقل مباراة برشلونة ولينا ريس في كاس ملك اسبانيا بث مباشر، علي شاشة بريمير سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة ولينا ريس

  1. برشلونة Vs لينا ريس.
  2. البطولة : كأس ملك اسبانيا.
  3. القنوات الناقلة : بريمير سبورت.
  4. ملعب المباراة : ليناريخوس.
  5. معلق المباراة : لم يتم تحديدة.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 5/1/2022، الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close