أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاربعاء 12/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني

سيكون هناك لقاء حامي وناري وديربي اسباني جديد يجمع بين الخصم العنيد نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، مباراة قمة قوية يرتقبها عشاق الفريقين لمشاهدة تلك المباراة الحماسية التي سيتم لعبها يوم الاربعاء الموفق 12 يناير 2022، امسية كروية نارية سيتم لعبها ليلة الاربعاء غداً..
بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني، يدخل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة برشلونة، وهو في حالة من الإستقرار على مستوي النتائج خلال الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والأوروبي ويتمتع بصحة جيدة خلال هذا الموسم.. حيث ان يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة وبفارق 17 نقطة عن برشلونة صاحب المركز السادس ومنافسه في مباراة السوبر الإسباني.
وكما نعلم ان الكتالوني الساحر خلال السنوات الماضية اصبح هذه الايام يمر برشلونة بمستوي متذبذب على الصعيد المحلي، حيث هبط للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولا يزال يسير في إتجاه الإحلال والتجديد تحت قيادة مدربه الحالي تشافي هيرنانديز.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر السوبر الاسباني

تنطلق مباراة "برشلونة وريال مدريد" يوم الاربعاء 12-1-2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC 5HD، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

سيتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني بث مباشر، علي شاشة SSC 5HD، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة وريال مدريد

  1. برشلونة Vs ريال مدريد.
  2. البطولة : السوبر الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : SSC 5HD.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 12/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-3).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close