أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة القادمة اليوم الاحد 2/1/2022

كورة ستار القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا
مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم الاحد 2/1/2022

يلا شوت الجديد مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم فى الدوري الاسباني

سيكون هناك لقاء حامي وناري فى مباراة اليوم التي سيتم لعبها ليلة يوم الاحد والتي تجمع بين برشلونة ونادي ريال مايوركا فى مهمة في الدوري الاسباني وكان في عصر اليوم كانت هناك مباراة قوية بين خيتافي والريال شهدت حدة منافسة قوية بين الفريقين...

وفي مباراة اليوم بين البرسال ومايوركا يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره ريال مايوركا اليوم الأحد 2 يناير 2022 ضن الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني، على ارضية ميدان ملعب إيبيروستار، وويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ويسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي، حسب تصريحات مدربه تشافي هيرنانديز.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم

تنطلق مباراة "برشلونة وريال مايوركا" يوم الاحد 2-1-2022 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وريال مايوركا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

في المقابل يحتل ريال مايوركا المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 20 نقطة من 18 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مباريات، ويسعى ريال مايوركا من خلال تلك المباراة خطف نقاط المباراة الثلاث والباقاء في الليجا في الموسم المقبل.

كورة ستار القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

سيتم نقل مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة وريال مايوركا

  1. ريال مايوركا Vs برشلونة.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. موعد المباراة : الاحد 2/1/2022، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close