القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الاحد 2/1/2022

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم
مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

سيكون هناك لقاء حامي وناري مباراة يرتقبها عشاق الدوري الانجليزي لمشاهدة مباراة القمة التي سيتم لعبها مساء يوم الاحد ثاني ايام العام الجديد 2022، مباراة قمة يرتقبها جمهور ليفربول وجمهور تشيلسي، كما يرتقبها الجمهور العربي لمشاهدة فخر العرب "محمد صلاح" وهو يسجل اهداف جديدة لزيادة رصيدة...

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة بث مباشر، وفي تلك المباراة يدخل تشيلسي وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول الموجود فى المركز الثالث، بينما يتصدر المسابقة مانشستر سيتي برصيد 50 نقطة، علماً بأن كتيبة الريدز لها لقاء مؤجل.

وفي مباراة اليوم يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً للغاية على نادي تشيلسي، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات موسم 2021-2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستُقام مباراة الليلة على ارضية ميدان ملعب ستامفورد بريدج.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة "ليفربول وتشيلسي" يوم الاحد 2/1/2022 فى تمام الساعه 18:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وتشيلسي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:30.

يعاني تشيلسي من عدم ثبات نقاطة في الفترة الأخيرة، حيث تعادل على ملعبه في الجولة الماضية مع برايتون، ليواصل فشله في تحقيق الفوز على ملعبه في مباريات الدوري منذ أكتوبر الماضي، في المقابل يمر ليفربول بنفس الأزمة، حيث خسر الفريق 5 نقاط في أخر مباراتين بعد أن تعادل مع توتنهام قبل أن يخسر في الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي، ليبتعد عن السيتي بفارق ست نقاط كاملة.

جول العرب القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

سيتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول وتشيلسي

  1. تشيلسي  Vs ليفربول.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : ستامفورد بريدج.
  5. معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. موعد المباراة : الاحد 2/1/2022، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات