أخر الاخبار

موعد مباراة مصر وساحل العاج فى امم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة الاربعاء 26/1/2022

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج

سيكون هناك لقاء حامي وناري ومباراة قوية مرتقبة سيتم لعبها يوم الاربعاء الموافق 26 يناير 2022، مباراة نارية ينتظرها الشعب المصري، لمشاهدة منتخب مصر وهو يصنع المجد من جديد من بعد عام 2010، يستقبل استاد أحمدو أهيدجو، مباراة هامة وقوية تجمع بين منتخب مصر، وساحل العاج، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
يلا شوت الجديد رابط مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج، افتتح منتخب مصر الاول لكرة القدم/ مشواره في البطولة بهزيمة من نيجيريا بهدف دون رد، ولكنه عاد وحقق فوزعلى غينيا بيساو في الجولة الثانية ليحافظ على آماله في الوصول إلى الدور القادم، ثم فاز على السودان بهدف دون رد فى مباراة للمجموعات...
على الجانب الآخر منتخب ساحل العاج تصدر المجموعة الخامسة بسبع نقاط، وسيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيهدف لمواصلة الانتصارات وتخطي عقبة الفراعنة من أجل التقدم في البطولة.

موعد مشاهدة مباراة مصر و كوت ديفوار فى امم افريقيا

تنطلق مباراة "مصر و كوت ديفوار" يوم الاربعاء 26/1/2022 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر و كوت ديفوار" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و كوت ديفوار في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة مصر و كوت ديفوار في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر وكوت ديفوار

  1. مصر Vs ساحل العاج.
  2. البطولة : دور الــ16 من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : استاد أحمدو أهيدجو.
  5. معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 25/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -