القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة مباراة مصر والمغرب فى كاس امم افريقيا يوم الاحد 30/1/2022

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم

بث مباشر... مباراة المغرب ومصر اليوم

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب مصر ضد منتخب المغرب في مباراة قوية سيتم لعبها يوم الاحد القادم الموافق 30 يناير 2022، مباراة قمة عربية مرتقبة ينتظرها كل العشاق مباراة يرتقبها العاشق والمعشوق لكرة القدم، وكل مشجع يتمني لمنتخبة الصادرة، مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين لانها مباراة الغالب والمغلوب ولا بد من فائز واحد اليوم.
رابط مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر، صعد منتخب مصر الي هذا الدور بعد ان فاز على كوت ديفوار، بخماسية مقابل 4 أهداف من ضربات الجزاء، بعدما لجأ المنتخبان لضربات الجزاء، بعدما ساد التعادل السلبي على مدار الشوطين الأصليين للقاء يليهما الأشواط الإضافية بدون أهداف.

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء عن مشاهدة مباراة منتخب مصر والمغرب في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون، ومن المفترض أن تشهد مباراة الفراعنة وأسود أطلس متابعة جماهيرية كبيرة وموقعة فنية من العيار الثقيل نظرًا لقوة القائمة المتواجدة في المنتخبين.

موعد مباراة مصر والمغرب فى امم افريقيا 2022

تنطلق مباراة "مصر والمغرب" يوم الاحد 30/1/2022 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر والمغرب" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

مصر والمغرب في دور ربع النهائي لبطولة أمم أفريقيا، الأحد 30 - 1-2022 عند الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت قطر والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة مصر والمغرب في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر والمغرب

  1. مصر Vs المغرب.
  2. البطولة : دور الــ8 من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : استاد أحمدو أهيدجو.
  5. معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. موعد المباراة : الاحد  30/1/2022، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات