القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا 2022 والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاربعاء 19/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا 2022

مباراة مصر والسودان اليوم بث مباشر

سيكون هناك موعد مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب السودان في امم افريقيا اليوم الاربعاء 19 يناير 2022، مباراة اليوم ستكون سهله علي المنتخب الوطني المصري، وصعبة جداً علي السودان، خصوصاً ان منتخب مصر لكرة القدم، جدد آماله في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعدما تغلب على منتخب غينيا بيساو فى المباراة الماضية التي انتهت بنتيجة (1-0)..
يلا شوت الرسمي مشاهدة مباراة مصر والسودان اليوم، ​ويلتقي المنتخب المصري بالسودان فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كاس الامم الافريقية.. وستكون تلك المباراة في استضافة إستاد أحمدو أهيدجو، الكاميرون.
في العرضة مصر والسودان بث مباشر، وحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب النيجيري، فيما توقف رصيد منتخب غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام السودان، وكان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع نظيره السوداني سلبيا في الجولة الأولى.

كورة لايف موعد مشاهدة مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا

تنطلق مباراة "مصر والسودان" يوم الاربعاء 19/1/2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر والسودان" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر والسودان

  1. مصر Vs السودان.
  2. البطولة : الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : إستاد أحمدو أهيدجو.
  5. معلق المباراة :  عصام الشوالي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 19/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات