القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الجمعة 21/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

مشاهد مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

سيكون هناك لقاء قوي يجمع بين اتحاد جدة ضد الفيصلي في مباراة قمة سعودية سيتم لعبها يوم الجمعه 21 يناير 2022، بث مباشر الان مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، وسيواجه الاتحاد الفيصلي على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، يوم الجمعة 21 يناير، نادي الفيصلي الذي أنهك الهلال في آخر مباراتين بالدوري والسوبر، يستعد لمواجهة النصر أولاً، يليه الاتحاد في جدة.
اليوم عشاق الاتحاد والفيصلي يبحثون عن موعد مشاهدة تلك المباراة، لمعرفة طريقة مشاهدة المباراة اونلاين بث مباشر، والقنوات الناقلة للمباراة القادمة بين الاتحاد والفيصلي، مباراة الدوري السعودي اليوم بث مباشر، كورة لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والفيصلي.

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

تنطلق مباراة "الاتحاد والفيصلي" مباشر يوم الجمعة 21/1/2022 فى تمام الساعه 19:10 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتحاد والفيصلي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:10.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي 

سيتم نقل مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

  1. الاتحاد Vs الفيصلي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة الملك عبدالله.
  5. معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 21/1/2022، الساعة 19:10 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات