القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كاس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الخميس 13/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ارسنال

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال فى كاس الرابطة

سيكون هناك لقاء قمة كبيرة تجمع بين الريدز الانجليزي وارسنال فى البطولة الانجليزية "كاس الرابطة الانجليزية" عشاق ليفربول يرتقبون هذا اللقاء لمشاهدة فريقهم وهو يلعب فى تلك البطولة ويحصد النقاط من اجل الحفاظ علي مركزة، وستكون المباراة بها فقد كبير من نجوم الفريقين لكن ستكون مباراة قوية لا محالة...
يلا شوت الجديد بث مباشر مباراة ليفربول وآرسنال، وكما نعلم ان نجوم الدروي الانجليزي ومن بينها نادي ليفربول وارسنال، غادروا الدوري الانجليزي من اجل المشاركة مع منتخبهم الوطني فى بطول كاس امم افريقيا المؤجلة من العام الماضي، ويتم لعبها هذا العام 2022.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال فى كاس كاراباو

تنطلق مباراة " ليفربول ضد ارسنال" يوم الخميس القادم فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة ، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " ليفربول ضد ارسنال" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ارسنال 

سيتم نقل مباراة نوريتش وليفربول فى كاس الرابطة الانجليزية 2022، بث مباشر، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للدوري الانجليزي والكاس، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول وآرسنال

  1. ليفربول Vs آرسنال.
  2. البطولة : كاس الرابطة الانجليزية.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : انفيلد.
  5. معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. موعد المباراة : الخميس 13-1-2022، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات