أخر الاخبار

موعد مباراة ميلان وجنوي في كاس ايطاليا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الخميس 13/1/2021

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوي مباشر

مشاهدة مباراة ميلان وجنوي في كاس ايطاليا

بث مباشر مباراة ميلان وجنوي فى كاس ايطاليا، المباراة التي يرتقبها جمهور ميلان وجنوي لمشاهدة تلك المباراة القوية التي سيتم لعبها غداً الخميس الموافق 13 يناير 2022، عشاق نادي ميلان يرقبون تلك المباراة القوية التي ستم لعبها لحساب دور الــ 16 من بطولة كاس ايطاليا 2022..
يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وجنوي، سيلتقي ميلان بخصمه جنوى في إطار دور الثمن نهائي لكأس إيطاليا على ملعب سان سيرو مساء الخميس، كما ستبدأ المباراة لكأس إيطاليا يوم الأربعاء بين أتالانتا وفينيزيا وتستمر حتى يوم الخميس 20 يناير مع روما وليتشي.

ومن خلال تلك المباراة القوية التي سيلعبها ميلان قريباً، يطمح إيه سي ميلان إلى مواصلة مجدة فى البطولة المحلية في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، من بوابة كأس إيطاليا، عندما يواجه نظيره جنوى ليلة الخميس القادم 12-1-2022.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وجنوي في كاس ايطاليا

تنطلق مباراة "ميلان وجنوي" يوم الخميس 13-1-2022 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب الرياضية، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وجنوي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوي

سيتم نقل مباراة ميلان وجنوي في كأس ايطاليا بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان وجنوي 

  1.  ميلان Vs جنوي .
  2. البطولة : كاس ايطاليا.
  3. القنوات الناقلة : منصة يوتيوب الرياضية.
  4. ملعب المباراة : سانسيرو.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 12/1/2022، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -