أخر الاخبار

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي يلا شوت الجديد والقنوات الناقلة للمباراة يوم الاحد 23/1/2022

بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس

مباراة ميلان ويوفنتوس

اليوم سيكون هناك لقاء ناري يجمع بين ميلان واليوفي فى مباراة ديربي قوية سيتم لعبها بعد قليل فى الدوري الايطالي، المباراة التي يرتقبها عشاق الكرة الايطالية ومشجي ومحبي نادي اليوفي وميلان، مباراة قمة ايطالية سيتم التعليق عليها من قبل المعلق الكبير "فهد العتيبي"..

يلا شوت الرسمي مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر الان، يواجه ميلان لعنة كبيرة تتمثل في عدم قدرة ستيفانو بيولي المدير الفني للأحمر في تحقيق الفوز في المباريات التي يقودها ضد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، حيث يمتلك أليجري سجلا رائعاً في مواجهاته ضد بيولي، حيث لم يخسر ماسيمليانو في أي مباراة أدارها ضده، وذلك على مدار 19 مواجهة منذ 2010.
ويحتل اي سي ميلان المركز الثالث برصيد 48 تقطة، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الجار الإنتر صاحب ال53 نقطة، أما يوفنتوس يحتل المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وفي حال الخسارة ضد ميلان اليوم، سيبتعد كثيراً عن المنافسة على اللقب، لذا يعي المدير الفني الإيطالي للسيدة العجوز أليغري جيداً ما تعنيه نتيجة هذا الكلاسيكو.

موعد مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر

تنطلق مباراة "ميلان ويوفنتوس" اليوم الاحد 23/1/2022 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان ويوفنتوس" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

مشاهدة بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس 

سيتم نقل مباراة ميلان ويوفنتوس في  الدوري الايطالي  بث مباشر، علي شاشة منصة يوتيوب، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان ويوفنتوس

  1. ميلان Vs يوفنتوس.
  2. البطولة : الدوري الايطالي.
  3. القنوات الناقلة : يوتيوب سبورت.
  4. ملعب المباراة :  ملعب الأوليمبيك.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاحد 23/1/2022، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -