أخر الاخبار

موعد مباراة المغرب ومالاوي فى بطولة امم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الثلاثاء 25/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي في كاس امم افريقيا 2022

مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي اليوم فى امم افريقيا

سيكون هناك لقاء قوي يجمع بين منتخب المغرب ضد منتخب مالاوي فى مباراة دور الــ 16 من بطولة امم افريقيا المباراة التي سيتم لعبها اليوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022، والتي ينتظرها المنتخب المغربي لمشاهدة مباراة المصير والتي سوف تحدد اذا كان المغرب سيكمل المشوار ام لا..
يلا شوت الجديد مباراة منتخب المغرب امام منتخب مالاوي، نجح المغرب في تصدر مجموعته بعد الفوز على غانا وجزر القمر، ثم تعادل مع الجابون، وستهدف كتيبة أسود الأطلس لمواصلة مشوارها نحو تحقيق الحلم الغائب منذ السنوات والفوز باللقب الغالي، والبداية أمام مالاوي.

منتخب مالاوي، احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بعد فوز على زيمبابوي وتعادل مع السنغال وخسارة من غينيا، وضمن الوصول إلى الأدوار الإقصائية مع أفضل الثوالث، وسيريد مواصلة تحقيق المفاجآت وإقصاء المغرب والمضي قدما في البطولة.

موعد مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي

تنطلق مباراة "المغرب ومالاوي" يوم الثلاثاء 25/1/2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "المغرب ومالاوي" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة المغرب ومالاوي في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة المغرب ومالاوي

  1. المغرب Vs مالاوي.
  2. البطولة : الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : ستاد جابوما.
  5. معلق المباراة : جواد بدة.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 25/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -