القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في امم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاربعاء 19/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس امم افريقيا 2022

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو اليوم

منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بكاس الأمم الأفريقية والتي سوف تقام يوم الأربعاء، اخر فى الجولة الثالثة والتي تجمع بين، غينيا بيساو ونيجيريا، وذلك فى نفس توقيت لقاء مصر والسودان فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الاربعاء 19 يناير 2022..

يلا شوت الرسمي مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في بطولة امم افريقيا اليوم بث مباشر، في لقاء اليوم يدخل منتخب غينيا بيساو لقاء اليوم الصعب امام خصم لا يعرف الرحمة، ويسعي منتخب بيساو بكل طاقة من تحقيق الفوز من خلال هذه المباراة، ذلك لحصد أربع نقاط ليصعد على أقل تقدير من ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.
وفى المقابل منتخب نيجيرىا ضمن التأهل كأول هذه المجموعة برصيد ست نقاط، حتى فى حال خسارته فى لقائة امام بيساو، وحتي مع فوز مصر سيكون فارق المواجهات المباشرة لصالح نسور نيجيريا وهو ما سيكون فى صالح غينيا بيساو بأن المباراة لا تمثل أهمية لنيجيريا.

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو اليوم

تنطلق مباراة "نيجيريا وغينيا بيساو" يوم الاربعاء 19/1/2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "نيجيريا وغينيا بيساو" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

  1. نيجيريا Vs غينيا بيساو.
  2. البطولة : الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 2.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة :  رؤوف خليف.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 19/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-2).

تعليقات