القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة نهائي السوبر الاسباني... مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاحد 16/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو - كأس السوبر الاسباني

مباراة حامية ونارية يستعد لمشاهدتها عشاق الملكي الاسباني نادي ريال مدريد، فى مباراة قوية ولقاء القمة الاسبانية، الذي يجمعه امام نادي أتلتيك بيلباو الصاعد الي نهائي السوبر بعد فوز علي أتلتيكو مدريد فى المباراة الماضية فى نصف النهائي...

اليوم الاحد، يستعد ملعب الملك فهد الدولي الموجود في العاصمة السعودية الرياض "درة الملاعب"، لاستقبال مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني 2021، اليوم هناك امسية كروية يرتقبها عشاق كرة القدم سيتم لعبها مساء الأحد 16 يناير 2022، بث مشاهدة نهائي السوبر.
وتشهد بطولة السوبر الإسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وبرشلونة المُتوج بكأس ملك إسبانيا، أتلتيك بيلباو وصيف الكأس، وريال مدريد ثاني الدوري، في ثاني المواجهات التي ستجمع بين الفريقين في تاريخ المسابقة الذي كان قد تم تحديث نظامها في العام الماضي.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تنطلق مباراة " ريال مدريد وأتلتيك بيلباو" يوم الاحد 16-1-2022 فى تمام الساعه 20:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC 5HD، اما عن موعد انطلاق مباراة " ريال مدريد وأتلتيك بيلباو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:30.

ريال مدريد قد نجح في تخطي عقبة برشلونة في كلاسيكو الأرض بثلاثية رائعة مقابل هدفين في إطار المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي وذلك على ملعب”الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار المنافسات التي جرت بين ريال مدريد وبرشلونة..

كما نجح فريق أتلتيك بيلباو في العبور إلى المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بثنائية رائعة، في الدور نصف النهائي للنسخة الـ 38 من كأس السوبر الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

سيتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني بث مباشر، علي شاشة SSC 5HD، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

  1.  ريال مدريد Vs أتلتيك بيلباو.
  2. البطولة : السوبر الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : SSC 5HD.
  4. ملعب المباراة : معلب للملك فهد الدولي.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاحد 16/1/2022، الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0).

تعليقات