أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد والتشي فى كاس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الخميس 20/1/2022

القنوات الناقلة لمباراة  ريال مدريد والتشي

مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي اليوم

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين المكلي نادي ريال مدريد بطل السوبر الاسباني لهذا العام، بعد ان حقق انتصار كبير امام بلباو في المباراة التي انتهب 2-0 لصالح المكلي الاسباني، واليوم سيحتضن ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، المباراة المنتظرة بين الفريقين في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.
بث مباشر... من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، وقد تواجه الفريقين من قبل في 45 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بـ 29 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق إلتشي ست مباريات وخيم التعادل بينهم على عشر مباريات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي اليوم كورة لايف بث مباشر، سجل فريق ريال مدريد في شباك إلتشي 113 هدف خلال الـ 45 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق إلتشي في شباك ريال مدريد 41 هدف.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي فى كاس ملك اسبانيا

تنطلق مباراة " ريال مدريد والتشي" يوم الخميس 20-1-2022 فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بريمير سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " ريال مدريد والتشي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة  ريال مدريد والتشي

سيتم نقل مباراة  ريال مدريد والتشي في كاس ملك اسبانيا بث مباشر، علي شاشة بريمير سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة  ريال مدريد والتشي

  1. ريال مدريد Vs التشي.
  2. البطولة : كأس ملك اسبانيا.
  3. القنوات الناقلة : بريمير سبورت.
  4. ملعب المباراة : ليناريخوس.
  5. معلق المباراة : لم يتم تحديدة.
  6. موعد المباراة : الخميس 20/1/2022، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -