القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة السعودية وعمان القادمة فى تصفيات كاس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية وعمان فى تصفيات كاس العالم

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين السعودية وعمان فى مباراة قوية سيتم لعبها يوم الخميس القادم 27/1/2022، المباراة التي ستلعب لحساب الجولة السابعة من تصفيات المنتخبات للتجهيز لهذا الحدث العظيم الذي سيتم لعبه بعد شهرين من الان..

بث مباشر مباراة السعودية وعمان فى كاس العالم 2022، الكل الان يبحث علي مواقع التواصل ومحركات البحث عن رابط مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر، والقنوات الناقلة، وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان القادمة..
علي الرغم من ان المنتخب السعودي، لم يخسر خلال هذا الدور حتى الآن، حيث فاز بخمس مباريات وتعادل واحدة كانت ضد أستراليا، ليحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن اليابان الوصيف، أما منتخب عمان، فيحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 7 نقاط، وذلك بفارق 4 نقاط عن منتخب أستراليا صاحب المركز الثالث.

يلا كورة موعد مباراة السعودية وعمان كاس العالم 2022

تنطلق مباراة "السعودية وعمان" يوم الخميس 27/1/2022 فى تمام الساعه 19:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية وعمان" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:15.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

سيتم نقل مباراة السعودية وعمان في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة 7 SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

يلا شوت الجديد بطاقة مباراة السعودية وعمان

  1.  السعودية Vs عمان.
  2. البطولة : الجولة السابعة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : 7 SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : سمير المعيرفي.
  6. موعد المباراة : الخميس 27/1/2022، الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات