أخر الاخبار

موعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة يوم الاحد 30/1/2022

مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية

مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم

سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين السنغال وغينيا الاستوائية في مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الاحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً بث مباشر، مباراة دور الــ 8 التي سيتم لعبها اليوم انتهاء مباراة مصر والمغرب، المباراة التي سوف تحدد من الصاعد الي الدور المقبل خصوصاً بعد خسارة منتخب تونس اليوم بهدف دون رد فعل وتوديع تونس البطولة من دور الــ 8.

بث مباشر مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم، اصابة ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد ان اصطدم بالرأس مع حارس مرمى منتخب جزر الرأس الأخضر، في مباراة الفريقين بدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا الثلاثاء الماضي، ونقل إثر ذلك إلى المستشفى بعد أن خرج من المباراة عقب شعوره بدوار وتورم في الوجه.
وأعلن الاتحاد السنغالي أن نجم الريدز الانجليزي، ساديو ماني، جاهز للعب أمام غينيا الاستوائية في دور الثمانية بكأس أمم أفريقيا خلال المباراة المقررة الأحد، حيث قال طبيب المنتخب إن الفحوص التي خضع لها اللاعب أثبتت عدم إصابته بارتجاح في المخ.

موعد مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم

تنطلق مباراة "السنغال وغينيا الاستوائية" يوم الاحد 30/1/2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "السنغال وغينيا الاستوائية" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا الاستوائية في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية

  1. السنغال Vs غينيا الاستوائية.
  2. البطولة : دور الــ8 من كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : استاد أحمدو أهيدجو.
  5. معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. موعد المباراة : الاحد 30/1/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -